آبل تعلن رسميا عن موعد إطلاق آيفون 12

كانت قد أعلنت شركة آبل عن تأخر في موعد إطلاق الجيل الجديد من آيفون بسبب نقص في الإنتاج خاصة مع جائحة كورونا ولكن كعادتها لم تتأخر كثيرا فكان الحدث يوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 الساعة الخامسة مساء بتوقيت غرينتش حين قدمت عيناتها من أجهزة آيفون 12 الجديدة والتي تدعم شبكة الجيل الخامس 5G تحت عنوان للحدث بعبارة Hi, Speed أو أهلا بالسرعة.

تم الاعلان عن هذا الجيل الخارق للسرعة والذي يعتبر مفاجأة الموسم عبر الانترنت في ندوة بثت مباشرة بسبب وباء فيروس كوفيد-19 COVID-19 برغم أننا اعتدنا على أن الشركة تعقد مثل هذا الحدث في مقرها الرئيسي في مدينة كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

الملفت للنظر في هذا الإطلاق الجديد لهواتف آيفون 12 من آبل هي أن هذه الأجهزة تدعم شبكة الجيل الخامس G5 الجديدة كليا والتي لا تزال خلف الستار وبالتالي ننتظر متعة جديدة كليا ونقلة نوعية في تكنولوجيا الهواتف الذكية مع هذه التجربة الجديدة ونقل بيانات بسرعة هائلة.

يشار إلى أن شركة آبل كانت قد أعلنت في شهر سبتمبر المنقضي عن ساعتها الذكية آبل ووتش سيرس 6 Apple Watch Series 6، وعن آيباد آير iPad Air، وكذلك الجيل الثامن من حاسوبها اللوحي آيباد iPad. أما عن الهواتف الذكية آيفون12 فقد كان نصيبها من الحدث في شهر أكتوبر الحالي.

من الطبيعي أن يشمل التجديد التصميم الخارجي للهواتف الذكية وهذه المرة اختارت عملاقة التقنية الأمريكية لاصداراتها من الهواتف الجديدة تصاميم فريدة من نوعها ذات حافات أكثر حدة حول الزوايا، على غرار حواسيب الشركة اللوحية آيباد أير، وآيباد برو، مع كاميرات بميزات عالية الجودة وكاميرا رباعية خلفية بالإضافة الى مفاجأة جديدة وهي قابلية الطي لمتعة أكبر أثناء الاستعمال.

0 Reviews

Write a Review

البوابة العربية الاولى

Read Previous

كيف تختار افضل رجيم التخسيس أو نظام غذائي للتنحيف بسرعة

Read Next

أحدث هواتف هواوي 2020

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *