احدث صيحات الموضة للملابس الكاجوال رجالي

موضة ملابس كاجوال رجال 2021

تتصدر الموضة اهتمامات الشعوب التي تسعى لمواكبة كل جديد وعصري يطور الحياة ويسهلها بما ان الموضة تتمثل في ظهور طراز جديد في اي مجال من الحياة اليومية يلقى رواجا من عامة الناس ويتفق الجميع على اتباعه. ويقترن لفظ الموضة عادة بمجال الازياء والملابس رغم انه اكتسح مجالات اخرى متعددة نذكر منها الاثاث وطراز البناء والسيارات.

كما ان الموضة اقترنت بالنساء كاكثر فئة تتعامل معها الا انه في الحقيقة فان الموضة باتت تستقطب كل الفئات والطبقات حتى اننا يمكن ان نجزم ان الموضة لم تعد حكرا على النساء فقط . فقد بدا الحديث عن موضة للرجال وعروض ازياء موجهة للرجال واسابيع موضة رجالية اضافة الى دور ازياء مختصصة بابتكار احدث مودالات وازياء للرجال.

توجهات  موضة رجال 2021

تزامن عرض موضة رجال 2021 بتواصل تاثر العالم بازمة كورونا التي مست كل المجالات. غير ان ذلك لم يمنع مصممي الازياء ودور الازياء العالمية من العمل واصدار احدث المودالات التي شهدت تاثرها بهذه الجائحة كما بقية مجالات الحياة. حيث اثرت فترة الحجر الصحي وملازمة البيوت في توجهات موضة رجال 2021 فاستلهمت التشكيلة من الارشيف القديم والى فترة الثمانينات خاصة كما انها وصفت بانها اكثر ارتباط بالرجال والواقع بعيدا عن التصاميم السنوات الاخيرة التي اتسمت بالجراة والجنون وكانت متوافقة مع مجالات الحياة والعمل خاصة.

فبالنسبة لملابس العمل والمنزل فان التركيز على الراحة كهدف رئيسي يبحث عنه الرجال هو الذي دفع عديد  المصممين الى العمل على اصدار مجموعة من الازياء العملية. حيث كان التوجه الرئيسي لهذه الموجة هو التاثر الكبير بالرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرغ الذي يظهر وهو يرتدي تيشيرت كاجوال بسيط. لذلك فان اطلالة الحياة العملية اصبحت تعتمد على الملابس الكاجوال ذات القصة الواسعة والمريحة مع ادخال الحذاء الرياضي محل حذاء البدلة الانيق الذي يكون بنعل سميك بعض الشيء ليوفر للرجل الاحساس بالثبات والاستقرار اثناء المشي والتحرك.

كما نجد ان موضة الرجال 2021 حافظت على تقديم القمصان المخططة المفضلة لدى الرجال التي تناسب كل الاوقات والمواسم وتقدم هذا التصميم عدة دور ازياء معروفة مثل لويس فيتون ودار فرساتشي وارماني…

اما بالنسبة للسترات والبدلات فقد صممت لكي تناسب الاطلالات الكاجوال والحياة العملية كما تتناسب مع المناسبات الرسمية والحفلات وطرحت هذه المودالات من علامات تجارية كبيرة مثل دولتشي اند غابانا وديور ودار فندي التي قدمت سترات مصنوعة من الكشمير.

ولم يغب الجلد عن تصاميم موضة رجال 2021 بما انه لا غنى عنه في كل موسم وقد طغى اللون الاسود في تشكيلة الملابس الجلدية فقدمته ميلانو في شكل سروال وقميص اما غوتشي فعرضته في شكل سروال من الجلد الاسود. ولا ننسى الجينز الذي يقترن بملابس الرجال في كل الاوقات ولا يكاد يغيب عن تشكيلات الموضة في كل موسم حيث اصبح التوجه نحو موضة السبعينات التي احيت سراويل الجينز الواسعة وذات الخصر العالي وهو ما قدمته غوتشي  واي توتز

0 Reviews

Write a Review

البوابة العربية الاولى

Read Previous

اهمية التسوق الالكتروني اليوم

Read Next

موضة شتاء 2021 للنساء

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *