احدث موديلات فساتين 2021

فساتين محتشمة

مع بداية كل موسم، يكثر الحديث عن احدث ما تم تصنيعه من موديلات فساتين متنوعة لمختلف المناسبات العائلية والاجتماعية. تحب النساء أن تبدو دائما باحلى حلة، لهذا تتبع احدث خطوط الموضة والقصات الجديدة في كل موديل فستان حتى تخطف به كل الأنظار وتسرق انتباه الحضور إليها في الحفلات والسهرات.

قد يكون البحث مهمة مضنية للعثور على فستان مناسب لمناسبة معينة، فالموديلات كثيرة والقصات متنوعة ومختلفة بشكل كبير اضافة الى أن هناك فساتين محتشمة كما أنك ستجدين فستان عاري إن كنت من غير المحجبات. 

ولتسهيل المهمة أكثر عليك فنحن نقدم لك اهم النصائح التي تساعدك وتيسر لك اختيار فساتين سهرات، فساتين ملكه، فساتين عروس بموديلات جديدة وعصرية تلائم صيحات الموضة العالمية لسنة 2021.

نصائح لاختيار موديلات فساتين 2021

يوجد الكثير من موديلات واشكال فساتين سهرة، ملكه وزفاف فخمة وراقية تلائم ذوقك وتتناسب مع ستايلك الخاص سواء كنت من المحجبات او غير المحجبات، صبية في مقتبل العمر او سيدة اربعينية. وبالنسبة للنصائح فهي تخص بالاساس شكل الجسم وهذا ما سنركز عليه في هذا المقال عموما:

كيف اختار فستان يناسب جسمي

لكل أنثى شكل جسم يختلف عن الاخريات ذلك أن الدهون في الجسم يختلف توزيعها وبالتالي يمكن أن يكون شكل الجسم كالاجاصة او قل الكمثرى لتشبيه أدق، كما ويمكن ان يكون متخذا شكلا عريضا و احيانا طويلا، ما يجعل النساء في حيرة من أمرهن أي الفساتين تليق على جسمها.

شكل الجسم الكمثري

الجسم الكمثري

يمتاز شكل الجسم الكمثري عن غيره بالخصر النحيل في المنتصف، وتكون الاكتاف مستديرة من فوق والاوراك عريضة من تحت. إن كنت من اصحاب هذا الجسم فهذا يجعلنا ننصحك باختيار فستان لا يكون منفوشا ولا واسعا في المنطقة السفلى، كذلك ابتعدي عن اختيار فساتين الستان.  حاولي ان تركزي على منطقة الصدر باختيار لون فاتح مع تطريز خفيف وجميل لان اصحب الجسم الكمثري يملكون صدرا جذابا لهذا حاولي جذب الانتباه من خلال الاهتمام بتلك المنطقة اكثر وهكذا يضيع التركيز على اردافك العريضة.

جسم على شكل الساعة الرملية

جسم الساعة الرملية

صاحبات هذا الجسم محط انظار في المناسبات الرسمية، يكون هذا الشكل متناسق عموما، يشكل مستطيلا بين نقطتي الاكتاف من الاعلى والارداف في الاسفل، مع خصر بارز ومشدود إضافة إلى أكتاف وأوراك كبيرة بعض الشيء.

عليك هنا باختيار فساتين ضيقه فهي فقط التي تعطي قيمة للخصر وتبرز مفاتنه، اضافة الى ان عليك حسبان الطول وبالتالي اختيار موديلات فساتين طويله مع قصة صدر جريئة على شكل ٧.

شكل الجسم المثلث

شكل الجسم المثلث

هذا شكل الجسم الأنثوي الذي يكون عريضا من المنطقة السفلى مع أكتاف ضيقة. وبما ان الخصر والارداف عريضة فاحذري من الفساتين الواسعه وركزي على ابراز الصدر من خلال القماش الستان مع تطريز لطيف وحاولي ان يكون لون فستان ساده.

شكل الجسم المثلث المقلوب

على عكس شكل الجسم المثلث فإن الجسم هنا يكون مع اكتاف عريضة اضافة الى أوراك وخصر نحيفين. صاحبات هذا الشكل تكون ارجلهم جميلة جدا لهذا فعليك باختيار فستان قصير. ابتعدي عن فساتين النصف كم لأنها تبرز عرض الأكتاف كالقماش القاسي مثل التفتا والرازمير.

افضل محلات بيع موديلات فساتين 2021

في وطننا العربي أصبح موضوع التسوق سواء الالكتروني او الواقعي أمرا منتشرا بشكل كبير لشعور المرأة كون جمالها نعمة عليها ابرازها والتفنن في ابتكار اطلالات رائعة تمنحها القوة والثقة بالنفس ومن ضمنها السعوديات في المملكة العربية السعودية وبالتحديد مدينة جدة عروس البحر الاحمر، ويعود ذلك الى موقعها الاستراتيجي المهم قريبا من الحرم المكي. وهناك اهتمام كبير جدا بالموضة والعالمية والإقليمية فلم تعد المرأة بحاجة للسفر لاقتناء فستان سهرة مميز او حقيبة من احد دور الأزياء العالمية في قارة اوروبا او امريكا الشمالية.

 أصبحت كل هذه الكماليات التي تبحث عنها المراة في متناول يديها في جدة من خلال محلات راقية تبيع موديلات فساتين عصرية لمصممين برزوا مؤخرا على الساحة السعودية منها مصممة ازياء في جدة غدير افغاني صاحبة بوتيك الحور جدة والتي تقدم موديلات متنوعة وجذابة في فساتين السهرة مع فساتين الزفاف وفساتين الملكه والخطوبة.

0 Reviews

Write a Review

البوابة العربية الاولى

Read Previous

الحمل في زمن الكورونا

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *